عاجل | أول ظهور للفنان بيومي فؤاد بعد انتقاده لمحمد سلام.. مفاجأة غير متوقعة في السعودية (فيديو)


ترحيب خاص لرفع معنويات الفنان بيومي فؤاد قبل عرضه الجديد

الاربعاء 08 نوفمبر 2023 | 11:46 صباحاً
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
أحمد سيد

ظهر الفنان بيومي فؤاد لأول مرة في فيديو جديد بعد ظهوره الأخير وهو ينتقد الفنان محمد سلام بسبب انسحاب الأخير من مسرحية زواج اصطناعي المقامة في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، وجاء قرار سلام تاضمنًا مع الفلسطنيين والأحداث الدامية التي تحدث في غزة من الاحتلال الإسرائيلي.

وانتقد بيومي فؤاد زميله محمد سلام بشدة، حيث قال خلال بعد الانتهاء من عرض مسرحية زواج اصطناعي: "من حقك أنك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك أنك تغلط في فنك، إحنا ما بنجيش عشان نضحك حضراتكم..،حنا بنقدم فننا المصري، وإنتم بتحترمونا وإحنا بنحترمكم جدا".

تفاصيل أول ظهور للفنان بيومي فؤاد بعد انتقاده لمحمد سلام

وظهر الفنان بيومي فؤاد بعد انتقاده لمحمد سلام في فيديو قصير على حساب موسم الرياض الرسمي عبر تويتر، ويظهر المقطع مجموعة من الفنانين السعوديين المشاركين في العروض، وهم يرحبون بالفنان بيومي فؤاد في الكواليس.

كما أكد الفنانون السعوديون ترحيبهم ببيومي فؤاد، قائلين: "إحنا جيرانكم وعندنا عرض بعد ربع ساعة، لكن قلنا نيجي نسلم عليك ونبارك لكم، والله منورينا".

بيومي فؤادبيومي فؤاد

ثم دخل الفنانون إلى كواليس المسرح وهم يهتفون "آه يا بيومي"، وقدّموا لبيومي فؤاد قالب حلوى يحمل صورته وشعار موسم الرياض.

وتجدر الإشارة إلى أن بيومي فؤاد سيعود للمسرح مجددًأ في موسم الرياض بالمشاركة في مسرحية "تطبق الشروط والأحكام" والتي ستعرض حصريًا يوم 10 نوفمبر الجاري، ويشاركه في البطولة أكرم حسني وأسيل عمران ومحمد أوتاكا وإسماعيل فرغلي.